Pasar al contenido principal

مسؤول أمانة الفروع يشرف على عملية التسليم للقيادة الجديدة لاتحاد الطلبة

Submitted on

الشهيد الحافظ 09 سبتمبر 2014 ( واص )ـ أشرف مسؤول أمانة الفروع السيد سالم لبصير اليوم الثلاثاء على عملية التسلم والتسليم للمهام والإمكانيات بين القيادة المنصرفة لاتحاد الطلبة ومكتبها التنفيذي السابق والقيادة الجديدة ، بحضور أعضاء في الأمانة الوطنية والمجلس الوطني وقيادات سابقة وحالية في المنظمة وإطارات من مختلف المؤسسات الوطنية.

 

 

 المناسبة كانت فرصة لتدشين المقر الجديد لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، والذي يضم مكاتب مجهزة بمختلف المستلزمات المكتبية من أجهزة الإعلام الآلي وطابعات ، من شأنه تسريع وتيرة العمل بالمنظمة الطلابية والاستجابة لمتطلبات المرحلة.

 

 

 مسؤول أمانة الفروع وخلال كلمته بالمناسبة ثمن المجهود الملموس للقيادة السابقة للاتحاد، مؤكدا أن المسؤولية لاتزال قائمة على عاتق القيادة الجديدة وبدعم كافة الطلبة ومن مختلف الساحات.

 

 

وأضاف أن النجاح الحقيقي يكمن في تطبيق مقرارات المؤتمر الثاني للاتحاد وتجسيد منطلقاته وأهدافه على أرض الميدان ، ولن يحصل ذلك إلا من خلال العمل الجماعي وتوزيع المهام والأدوار وجعل المنظمة قاعدة لبناء وتخريج الإطارات القادرة على مواصلة الدرب ، والاحتكاك بالمدرسة الشعبية للنهل من التجربة الوطنية في الالتصاق بالجماهير وتحريكها نحو الأهداف النبيلة للشعب الصحراوي.

 

 

كما عبر عن سعادته برؤية جيل مثقف ومسؤول بإمكانه حمل المشعل ، داعيا الجميع إلى الانخراط في برامج الاتحاد والعمل على إنجاحها.

 

( واص ) 090/900