Pasar al contenido principal

رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة يشرف على تخرج دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي

Submitted on

الشهيد الحافظ 02 أكتوبر 2014 ( واص ) - أشرف رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد محمد عبد العزيز، صباح اليوم الخميس بمدرسة الشهيد الولي العسكرية ، على تخرج دفعة جديدة من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي.

 

 

الدفعة التي حملت اسم شهيد الانتفاضة حسنة الوالي الذي اغتالته يد الغدر المغربية يوم 28 سبتمبر 2014 بمدينة الداخلة المحتلة ، تستحق أن تحمل اسم هذا البطل الذي فضل الموت على حياة الذل والمهانة – حسب ما ورد في كلمة رئيس الجمهورية الذي أشاد بخصال الشهيد – حاثا أفراد الدفعة الجديدة على جعله مع الشهداء ، قدوة لهم في مسيرتهم للظفر بالاستقلال الوطني كاملا غير منقوص أو الاستشهاد.

 

 

وكان رئيس الجمهورية قد استعرض تشكيلات من الدفعة قدمت له التحية الشرفية ، قبل أن تقدم أمامه دفعة الشهيد حسنة الوالي القسم بالقاعة الشرفية.

 

 

وقد رافق رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة في حفل التخرج كل من : الوزير الأول عبد القادر الطالب عمار ، وزير الداخلية حمة سلامة ، مسؤول أمانة الفروع سالم لبصير وعدد من أعضاء الأمانة الوطنية والحكومة وأركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي.

 

 

تخرج الدفعة الجديدة يأتي في إطار تدعيم وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي وتجهيزها بالعناصر البشرية والمادية ، من أجل مواكبة التطورات والاستعداد لكل الاحتمالات حتى فرض خيارات الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال الوطني. 

 

( واص ) 090/100