Pasar al contenido principal

وزير الشباب والرياضة يشارك في الاحتفالات المخلدة للذكرى 39 لإعلان الجمهورية بمدينة مايوركا الإسبانية

Submitted on

مايوركا ( إسبانيا ) 09 مارس 2015 ( واص ) - يشارك وزير الشباب والرياضة السيد محمد مولود محمد فاظل، في الاحتفالات المخلدة للذكرى التاسعة والثلاثين لإعلان الجمهورية الصحراوية, التي تنظمها جمعية أصدقاء الشعب الصحراوي بجزيرة مايوركا التابعة لمقاطعة البليار الإسبانية بالتعاون مع مكتب جبهة البوليساريو ومدرسة السلام بالبليار.

 

 

وتميزت الفعاليات باستعراض لقطات فلكلورية للطلبة الصحراويين الدارسين بجزر البليار وتنظيم معرض مصور ببلدية " ايبورليس " حضره وزير الشباب والرياضة وممثل جبهة البوليساريو بالمقاطعة والذين تم استقبالهما من طرف عمدة وأعضاء البلدية.

 

 

كما تم تنظيم حفل عشاء بعاصمة الباليار حضره جمهور عريض من ممثلي السلطات السياسية والبرلمانية بهذه الجزر والمجتمع المدني إلى جانب أعضاء الجمعية والعائلات التي تحتضن الأطفال الصحراويين خلال الصيف ، وذلك في إطار التحسيس بالقضية الصحراوية والتحضير لبرنامج عطل الأطفال.

 

 

للإشارة ، فإن وزير الشباب والرياضة كان أجرى بالمناسبة لقاءات مع عديد الشخصيات الفاعلة بالمقاطعة ، أين تم استعراض تطورات القضية الصحراوية وتوجيه رسالة شكر وعرفان من الشعب الصحراوي إلى ماتقدمه جزر البليار من مساعدات في كافة المجالات خاصة استقبال الأطفال خلال العطل الصيفية.

 

( واص ) 090/100