Pasar al contenido principal

اختتام فعليات الموسم الدراسي 2014 -2015 بولاية العيون

Submitted on

ولاية العيون، 03 يونيو 2015 (واص) – اختتمت مساء اليوم الأربعاء ء فعاليات اختتام الموسم الدراسي 2014 -2015  ، بحضور رئيس المجلس الوطني، خطري أدوه الي ولاية العيون حمة البونيةو وزيرة التعليم مريم السالك احمادة ، إضافة إلى أعضاء من الأمانة و الحكومة و سلطات و جماهير الولاية.  

 

حفل الاختتام شهد تنظيم سهرة فنية نشطتها فرق تلاميذية من مختلف المدارس الوطنية و إلقاء قصائد شعرية ، إضافة عروض مسرحية قدمها تلاميذ تمحورت حول الكفاح العادل للشعب الصحراوي ضد الاحتلال المغربي.

 

و قد اختتمت أنشطة سوق الألعاب الذي شهد تقديم آلاف الجوائز و إقبالا كثيفا من طرف التلاميذ الذين عبروا عن سعادتهم به و  انتهاء المنافسات الرياضية و المعارض.

 

و من جهة أخرى نظمت وزارة  التكوين المهني والأفراد والوظيفة العمومية المهني اليوم بمدرسة اولف بالم حفلا على شرف الدفعات المتخرجة من مختلف المعاهد الوطنية ، حيث تم تقديم جوائز على المتفوقين.

 

الحفل حضرته الوزيرة  السيدة خيرة بلاهي و والي ولاية العيون و رئيسة المفوضية السامية لغوث اللاجئين، إضافة إلى إطارات الوزارة المعنية و سلطات العيون.

 

للإشارة و حسب اللجنة المشرف على المسابقات بوزارة التعليم ستعلن النتائج النهائية للمسابقة الوطنية للتعليم بين الولايات بعد اجتماعها في ساعة متأخرة من هذه أليلة .(واص)