Pasar al contenido principal

الرئيس إبراهيم غالي يستقبل عمدة بلدية كوفرفيل الفرنسية

Submitted on
الرئيس إبراهيم غالي يستقبل عمدة بلدية كوفرفيل الفرنسية

الشهيد الحافظ، 17 أكتوبر 2023 (واص) -  أستقبل رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، اليوم الثلاثاء، السيد البان ابرونو عمدة بلدية كوفرفيل الفرنسية الذي يقوم بزيارة إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين، للاطلاع على سير العمل بمؤسسات الدولة الصحراوية وعقد توأمات مع بلديات صحراوية.

وخلال اللقاء رحب الرئيس إبراهيم غالي بعمدة بلدية كوفرفيل وشكره على هذه الزيارة والوفد المرافق له التي تأتي في ظرف متميز من كفاح الشعب الصحراوي، كما أشاد " بالدور المهم الذي تلعبه المجالس والبلديات الفرنسية في الدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب الصحراوي، والتعريف بقضيته في الوسط الفرنسي.

 

وقادت الوفد زيارة لولاية الداخلة ، أين استقبل من طرف المجلس الجهوي للولاية برئاسة والي الولاية السيد عبدة الشيخ ، أين اطلع الوفد على سير العمل والبرامج بالولاية ، والخدمات التي تقدمها الدولة الصحراوية للمواطنية في مختلف الجوانب الحياتية . 

وفي السياق ذاته،  استقبل من طرف جماهير دائرة أجريفية التي تربطها علاقة مع البلدية المذكور منذ 30 سنة، وذلك لتمتين علاقات الصداقة والتعاون.

كما أحيت سلطات وجماهير الدائرة حفل يليق بمقام الوفد تخللته جملة من الأنشطة المتنوعة وكلمات رسمية للطرفين تشدد على ضرورة مواصلة جسور التضامن والتعاون. (واص)