Pasar al contenido principal

أمانة التنظيم السياسي في جولة لامتداداتها بولاية الداخلة

Submitted on
أمانة التنظيم السياسي في جولة لامتداداتها بولاية الداخلة

ولاية الداخلة، 27 سبتمبر 2023 (واص) - شرعت اليوم أمانة التنظيم السياسي للجبهة في جولة معاينة وتفقد إلى امتداداتها على المستويات المحلية، الجهوية والاساسية بولاية الداخلة، للوقوف على سير البرامج وتسجيل الانشغالات التي تعيق سير العمل.

واستهلت  أمانة التنظيم السياسي الجولة التي يرأسها مسؤولة أمانة التنظيم السياسي، عضو الأمانة الوطنية السيد امربيه المامي الداي، مرفوقا بامتدادات التنظيم السياسي (الولاة، مسؤولي الأمانات، أمناء المنظمات الجماهيرية، المدراء على المستوى المركزي)، بلقاء الأطر المحلية والجهوية والأساسية، حيث تم الاستماع إلى تقرير قدمته الولاية شمل العمل والأفكار وانشغالات الفروع جهويا محليا وأساسيا. 

وفي كلمته بالمناسبة، أوضح مسؤول امانة التنظيم السياسي، عضو الأمانة الوطنية السيد أمربيه الداي، أن الهدف من الجولة هو الالتقاء بأطر التنظيم السياسي على كافة المستويات والإستماع إلى انشغالاتها التي تعيق العمل وإيجاد الحلول المناسبة لها، من أجل إعداد استراتيجية مشتركة للمحطات المقبلة تراعي المرحلة التي تمر بها القضية والتي تتسم بالمواجهة المباشرة مع الاحتلال المغربي.

وستتواصل الجولة إلى يوم غد، حيث سيتم تنظيم مهرجات محلية لاطلاع القواعد الشعبية على آخر المستجدات الوطنية وضرورة انجاز البرامج والتحضير لمحطات الفعل الوطني القادمة؛ ووجوب مشاركة فروع الجبهة ومناضليها في انجاز وتنفيذ مختلف البرامج ومعالجة نقاط الضعف والتصدي بحزم لكل الظواهر ومواجهتها.

وتعتبر ولاية الداخلة المحطة الرابعة ضمن جولة المعاينة التي تقود مركزية التنظيم إلى كافة امتداداتها بالولايات، للوقوف على سير البرامج والاستماع إلى الانشغالات التي تعيق اعمل اطر التنظيم السياسي على كافة المستويات.  (واص)

090/105.