Pasar al contenido principal

الجزائر : رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة يجدد تضامنه مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة

Submitted on

الجزائر ، 27 فبراير 2023 (واص) - جدد السيد جمال بن عبد السلام رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة تضامنه ودعمه المطلق للشعب الصحراوي في الدفاع عن حقوقه المشروعة ، وذلك خلال استقباله بمقر السفارة من طرف عضو الأمانة الوطنية سفير بلادنا بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمر .
وقدم السيد جمال بن عبد السلام تهانيه للشعب الصحراوي بمناسبة حلول الذكرى 47 لإعلان الجمهورية الصحراوية.
و أوضح رئيس جبهة الجزائر الجديدة أن التحولات الإقليمية والدولية التي تعرفها المنطقة تستدعي وتفرض على الشعب الصحراوي المزيد من الوعي والحيطة ، والتلاحم والوحدة والالتفاف حول الممثل الشرعي والوحيد جبهة البوليساريو ،خاصة عندما ارتمى نظام المخزن في أحضان نظام الكيان الصهيوني .
وأضاف رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة أن الشعب الصحراوي يملك كل القوة والإرادة والصمود لمواجهة مختلف التحديات ، حتى فرض أهدافه في الحرية والاستقلال وبناء دولتهم الجمهورية الصحراوية عاصمتها العيون.
وكان رئيس جبهة الجزائر الجديدة السيد جمال بن عبد السلام قد شارك في افتتاح أشغال المؤتمر السادس عشر للجبهة المنعقد مؤخرا بولاية الداخلة ، ضمن المشاركة الجزائرية الواسعة لمختلف ممثلي المجتمع المدني الجزائري.
من جانبه أشاد السفير بموقف حزب جبهة الجزائر الجديدة وتضامنه وتهانيه للشعب الصحراوي بمناسبة الذكرى 47 لإعلان الجمهورية الصحراوية ، مثمنا دعم وتضامن الجزائر الثابت شعبا وحكومة للقضية الصحراوية و لكل القضايا التحررية في العالم. (واص)
090/105