Pasar al contenido principal

انطلاق البرنامج الصيفي للشباب والطلبة بولاية السمارة

Submitted on

ولاية السمارة، 21 غشت 2022 (واص) - أشرفت عضو الأمانة الوطنية والي ولاية السمارة السيدة مريم السالك حمادة على انطلاق برنامج الصيف للشباب والطلبة بولاية السمارة، بحضور  أعضاء من المجلس الشعبي الجهوي وممثلين عن  المجلس الوطني و السلطات المحلية   الشباب و الطلبة و الفروع التلاميذية التابعين للولاية و الأطفال اللذين يستهدفهم البرنامج .
الافتتاح بدأ بوقفة ترحما على أرواح شهداء الحرائق الأخيرة وتضامنا مع الشعب الجزائري كرسالة لتأكيد وتعزيز روابط الأخوة بين الشعبين الشقيقين الصحراوي والجزائري.
والي الولاية خلال كلمتها بالمناسبة دعت الشباب الى المشاركة والتطوع بكثافة في البرنامج الذي اعتبرته محطة لرفع التحدي وتشريف المؤسسة العسكرية بالانضمام إليها، داعية الى تكريس الطاقات الشبابية لخدمة المجتمع وغرس الروح الوطنية وتعزيز اللحمة والاستفادة بشكل كبير من الإطارات والكفاءات ذوي الخبرة والتجربة في مختلف مجالات التسيير والتنظيم.
[[{"fid":"40582","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":750,"width":1000,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
كما وجهت والي الولاية الشباب الى أهمية الاستفادة من البرامج الثقافية النوعية التي يحتوي عليها البرنامج ، متوقفة عند ضرورة حماية الثقافة والهوية الوطنية ومسؤوليات الجميع في توريثها  للأجيال .
وخلال الافتتاح تمكن المشاركون من الاطلاع على محتوى البرنامج عبر شرح أهم محاوره و ابرز محطاته التنافسية في كلمة للأمين الجهوي للشبيبة بولاية السمارة.
كما تم التطرق الى أهداف البرنامج و افاقه البعيدة المدى مع التركيز على الورشات و الأنشطة ذات العمق الروحي و الوجداني و الفكري و ذلك عبر مداخلات ممثلين عن اللجنة الوطنية المشرفة على البرنامج . (واص)
090/105.