Pasar al contenido principal

وفد من الشبيبة الاشتراكية العالمية في زيارة رسمية إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين ومؤسسات الدولة الصحراوية

Submitted on

الشهيد الحافظ07 أكتوبر2015(واص) وصل اليوم الأربعاء وفد هام من منظمة  الشبيبة الاشتراكية المعروفة ب"باليوزي"  الى مخيمات اللاجئين الصحراويين في زيارة رسمية تأتي  في إطار استكمال المرحلة الثانية من البرنامج الذي أقرته المنظمة  سنة 2013 و تمتد  الزيارة الى غاية الجمعة  ال09 من الشهر الجاري، حسب مصدر من اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب .

.

و يترأس الوفد الأمين العام للمنظمة "فيليبو" و رئيس الشبيبة الاشتراكية في تشيلي، و يرافقه كل من نائب رئيس الشبيبة الاشتراكية الديمقراطية الدانماركية" ماي" و المكلفة بالعلاقات الخارجية بنفس المنظمة الدانماركية "ايدا" ,وكان في استقبال الوفد  الأمين العام لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب الزين محمد سيد احمد مرفوقا بالمكلف بالعلاقات الخارجية بالمنظمة حمدي يوسف.

 

و حسب المصدر ذاته ، فقد تم إعداد برنامج غني و متنوع يشمل كافة المجالات ويضع الوفد في الصورة الحقيقية لوضعية اللاجئين الصحراويين.

.

للإشارة،  سبق أن زارت المنظمة مخيمات اللاجئين الصحراويين و المناطق المحتلة من الصحراء الغربية و المملكة المغربية،  وقد تعثرت زيارتها  للمغرب بسبب العراقيل التي يضعها مما اضطر المنظمة الى القيام بالزيارة مرة أخرى رغم رفض المملكة المغربية لها.

  090/ 120(واص)