Skip to main content

لجنة متابعة محاكمة معتقلي اكديم ازيك تثمن البرامج والفعاليات التضامنية والإعلامية للجماهير الصحراوية

Submitted on

الشهيد الحافظ(مخيمات اللاجئيين الصحراويين) ،08 أبريل 2017(واص)- ثمنت لجنة متابعة محاكمة واطوار معتقلي اكديم ازيك كافة البرامج والفعاليات التضامنية وكذا الاعلامية للجماهير الصحراوية بمخيمات العزة والكرامة وبالأراضي المحررة وفي الجاليات والتي ساهمت بدورها في حماية ومؤازرة ودعم صمود وشجاعة أبطال هذه المحاكمة التي نقلت المعركة فعلا إلى عقر دار العدو.
وجاء ذلك خلال اجتماع للجنة مابعة محاكمة وأطوار المعتقلين السياسيين الصحراويين (مجموعة اكديم ازيك) أشرف عليه الامين العام للجبهة ،رئيس الجمهورية السيد ابراهيم غالي أمس الجمعة 7 ابريل.
وأشادت اللجنة بالخصال الحميدة لمجموعة معتقلي اكديم ازيك  الذين أعادوا إلى الأذهان شيم كل أبطال معركة التحرير الوطني وما ميز مسيرتهم من استماتة وتضحية في سبيل الوطن.
وعند استعراضه للمجهود الوطني الذي رافق هذه المحاكمة البطولية التي جرت في عقر دار العدو ثمن الاجتماع وأشاد بالهبة الوطنية العارمة والواسعة والشجاعة التي أبانت عنها جماهير شعبنا في المدن المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية المغربية وصمودها في ظل ظروف قاسية وفي مواجهة آلة قمع رهيبة سخر لها العدو كل وسائل القمع والترهيب الجسدية والدعاية التي كان مآلها الفشل أمام قوة وإرادة شعبنا.(واص).
090/97