Skip to main content

" لاشي سيثني الشعب الصحراوي عن المضي قدما في حربه التحريرية حتى إستكمال السيادة الوطنية " (رئيس الجمهورية)

Submitted on

الشهيد الحافظ ، 26 مارس 2022 (واص) -  أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي أنه لا شي سيثني الشعب الصحراوي عن المضي قدما في حربه التحريرية حتى استكمال السيادة الوطنية  .
الرئيس إبراهيم غالي وفي كلمته خلال إشرافه على إفتتاح أشغال الدورة العادية السادسة للأمانة الوطنية ،جدد التأكيد على أنه " لا شيء سيثني شعبنا عن المضي في حربه التحريرية، بكل السبل المشروعة، من أجل انتزاع حقوقه، غير القابلة للتصرف أو المساومة، وفي مقدمتها استكمال سيادة الجمهورية الصحراوية، دولة كل الصحراويات وكل الصحراويين، أينما تواجدوا، على كامل ترابها الوطني" .
وأضاف رئيس الجمهورية " نحن أقوياء بشعبنا البطل وجيشنا المغوار، بعدالة قضيتنا، بإيماننا بحقنا الثابت، بكافحنا المشروع، بصمودنا ومقاومتنا، بثقتنا المطلقة في النصر الحتمي. إن كل التحديات وكل مؤامرات العدو ودسائسه واستهدافه لجبهتنا الداخلية ستنكسر لا محالة على صخرة الوحدة الوطنية ووعي شعبنا ويقظته الدائمة والتفافه حول مبادئ واهداف رائدة كفاحه وممثله الشرعي والوحيد، الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب " .  
وفي السياق ذاته أشاد الرئيس إبراهيم غالي بالهبة الوطنية الشعبية الشاملة التي رافقت العودة إلى الكفاح المسلح، والتي عكست روح الوطنية الصادقة لدى جماهير شعبنا، التي لم تتقاعس يوماً عن أداء الواجب الوطني، وأظهرت دائماً التجاوب المطلوب، بكل قناعة وإيمان واستعداد للتضحية والعطاء .  (واص)
090/105/500.