Skip to main content

وزير الصحة العمومية يترأس ندوة حول عمل البعثات الطبية بمنطقة الأندلس

Submitted on

الأندلس (إسبانيا) 17 يونيو 2023 (واص) - أشرف اليوم السبت السيد السالك بابا حسنة وزير الصحة العمومية، على تنظيم ندوة حول عمل البعثات الطبية الإسبانية، وذلك بمقاطعة الأندلس.
 وناقشت الندوة التي حضرها ممثل جبهة البوليساريو بالأندلس محمد سالم داحة، مختلف البرامج والإشكاليات والاحتياجات المتعلقة بعمل البعثات الطبية ودورها الأساسي في دعم برامج الرعاية الطبية بمخيمات اللاجئين الصحراويين.
[[{"fid":"46417","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":559,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وخلال الندوة تطرق ممثلو البعثات الطبية إلى ضرورة تكاثف الجهود والتكاملية بين مختلف البعثات الطبية من أجل تحسين الخدمات الصحية وتطويرها بجميع المؤسسات الصحية الصحراوية.
كما تطرقت الندوة إلى أهمية البحث عن اختصاصات جديدة في مجال عمل البعثات الطبية وكذلك توفير الأدوية والتجهيزات الطبية اللازمة لعمل البعثات الطبية بالمخيمات.
( واص ) 090/105
[[{"fid":"46418","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":674,"width":1043,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]