Skip to main content

الأمين العام لاتحاد طلبة الساقية الحمراء وواد الذهب يلتقي مسئولين كوبيين بهافانا

Submitted on

هافانا، 1 ماي 2012 (واص)- عقد الثلاثاء عضو الأمانة الوطنية، الأمين العام لاتحاد طلبة الساقية الحمراء وواد الذهب، أحمد الحبيب لقاء جمعه  بمدير شمال أفريقيا والشرق الأوسط في وزارة الشؤون الخارجية الكوبي رفقة مساعديه و ذلك بمقر الحزب الشيوعي الكوبي بهافانا.

 

و خلال اللقاء،  جدد المسئول الكوبي موقف بلاده المبدئي و الثابت، المساند لكفاح الشعب الصحراوي و كافة القضايا العادلة.

.

من جهته، ثمن  الأمين العام لاتحاد طلبة الساقية الحمراء وواد الذهب ن الدور الذي لعبته كوبا و لا تزال في مساندة الشعب الصحراوي  على جميع الأصعدة و تحديدا في مجال التعليم، ضاربا المثل بالإطارات الصحراوية المتخرجة من المؤسسات  الكوبية، و التي ساهمت و لا تزال تساهم  بشكل فعال في بناء أسس الدولة الصحراوية المستقلة.

 

و يقوم الأمين العام للإتحاد الوطني لطلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب احمد لحبيب عبدي، بزيارة عمل إلى كوبا منذ  الاثنين الماضي، تستغرق 09 أيام تأتي في إطار" الإستراتجية المتبعة" من طرف الإتحاد و القاضية بتقوية روافد وامتدادات المنظمة بالخارج وتفعيل هياكلها.

 

و تهدف الزيارة أيضا إلى الاطلاع  على واقع الطلبة الصحراويين الدارسين بكوبا و البحث عن الطرق الكفيلة بالتغلب على ما يواجههم من صعاب و تحديات، كما يقع في صلب اهتمامها تأسيس "رابطة" للطلبة الصحراويين الدارسين بكوبا.(واص)

 

090/091     واص