Skip to main content

رئيس المجلس الوطني الصحراوي يتلقى رسالة شكر و عرفان من نائب رئيس البرلمان الجزائري

Submitted on


مدرسة 9 يونيو 4 ديسمبر 2013 (واص)- تلقى عضو الامانة الوطنية، رئيس المجلس الوطني الصحراوي السيد خطري ادوه، رسالة شكر و عرفان من نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري السيد عبد اللاوي عبد القادر، و ذلك بمناسبة الذكرى ال38 لتأسيس البرلمان الصحراوي.



"لقد كان للاحتفالات الرسمية للذكرى الثامنة و الثلاثين المخلدة لتاريخ تأسيس المجلس الوطني الصحراوي، التأثير القوي في أعماق نفوسنا، من حيث أنه كشف لنا عن الفيوض القوية التي تحرك الوعي الوطني الصحراوي، ملحمة نسيجه الاجتماعي، راصة لصفوف قادته، ملهمة من جانب اخر احرار العالم" تقول الرسالة.



و اشاد المسئول الجزائري بمدى صمود و تحمل الشعب الصحراوي و مسئوليه، خلال مسيرته النضالية من اجل الحرية و الاستقلال قائلا : "إنكم و شعبكم الان تسطرون معاني خالدة لتاريخ الحرية الانسانية التي تزهر شموخا و صبرا و إيمانا".



و ابرز نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري، في رسالته، مدى قوة تضامن و مساندة الشعب الجزائري للشعب الصحراوي، مؤكدا على "ان شعبا و قيادة تمتلك هذا الاصرار و العزيمة سيكون حليفهما الوحيد و الاوحد النصر و السؤود".



للإشارة، فقد شارك السيد عبد اللاوي عبد القادر في الاحتفالات المخلدة للذكرى ال38 لتأسيس المجلس الوطني الصحراوي، بقر المجلس بمدرسة 9 يونيو، يوم 28 نوفمبر الماضي، على رأس وفد برلماني جزائري هام. (واص)



090\110