Skip to main content

ممثل جبهة البوليساريو يقوم بجولة تحسيسية على مستوى مقاطعة "تينيريفي" الاسبانية في إطار الحملة الدولية لتوسيع صلاحيات بعثة المينورسو

Submitted on

 

تينيريفي ( إسبانيا ) 19 فبراير 2014 ( واص )- يقوم هذه الأيام ممثل جبهة البوليساريو بمقاطعة تينيريفي الإسبانية حمدي منصور ، بجولة تحسيسية على مستوى عدد من بلديات ومؤسسات المقاطعة ، في إطار الحملة الدولية من أجل توسيع صلاحيات البعثة الأممية في الصحراء الغربية "المينورسو"، حتى تشمل مراقبة حقوق الإنسان والتقرير عنها بالمنطقة.

 

 

 

وفي هذا الإطار، استقبل اليوم الأربعاء السيد حمدي منصور من طرف عمدة بلدية "سانتا كروز" بمقاطعة تينيريفي السيد خوسي مانويل بيرموديث ، حيث أطلع ممثل جبهة البوليساريو مضيفه على آخر مستجدات القضية الوطنية ، وبخاصة ما يتعلق منها بملف انتهاكات حقوق الإنسان وضرورة توسيع صلاحيات بعثة "المينورسو" حتى تشمل مراقبة حقوق الإنسان والقرير عنها.

 

 

  من جانبه ، التزم عمدة بلدية "سانتا كروز" بإصدار لائحة تأييد ومساندة للشعب الصحراوي، وكذا دعم الحملة الدولية لتوسيع صلاحيات بعثة "المينورسو" خلال الجلسة المقبلة للمجلس البلدي.

 

 

  

للإشارة، التقى اليوم ممثل جبهة البوليساريو حمدي منصور، بمديرة وكالة الأنباء الإسبانية بجزيرة تينيريفي ، إلى جانب عدد من الصحفيين.

( واص ) 090/110