Skip to main content

رئيس المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاجتماعي النمساوي يؤكد دعم حزبه للشعب الصحراوي ونضاله المشروع

Submitted on

فيينا (النمسا) 19 فبراير 2014  (واص)- اكد السيد اندريس شيدر ، رئيس المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاجتماعي في البرلمان النمساوي دعم حزبه "الثابت والقوي" للشعب الصحراوي ونضاله المشروع من اجل الحرية والاستقلال وكذا عزمه على العمل مع باقي التشكيلات السياسية النمساوية من اجل التعريف اكثر بالقضية الصحراوية بكل جوانبها وخاصة ما تعلق منها في هذه المرحلة بموضوع جدار الاحتلال المغربي الذي مازال يفصل الصحراء الغربية اقليما وشعبا.

 

 

 جاء هذا التصريح خلال اللقاء الذي جمعه نهار امس الاربعاء  في مقر البرلمان النمساوي بالدكتور سيدي محمد عمار، السفير المستشار بوزارة الخارجية ومنسق الحملة الدولية لمناهضة جدار الاحتلال المغربي في الصحراء الغربية.

 

وكان اللقاء فرصة للدبلوماسي الصحراوي للتعبير عن تقدير الشعب الصحراوي للموقف المبدئي للحزب الديمقراطي الاجتماعي النمساوي من القضية الصحراوية ولإطلاع محاوره على آخر تطورات القضية الوطنية وعلى مضمون وأهداف الحملة الدولية لمناهضة جدار الاحتلال المغربي.

 

وقد حضر اللقاء كل من السيد الشيخ مولود، ممثل جبهة البوليساريو بالنمسا، والسيدة بريغيت تواشنر ، عضو مكتب اللجنة النمساوية للتضامن مع الشعب الصحراوي.

 088/090(واص)