Skip to main content

مدرسة الشهيد الولي العسكرية تختتم السنة التدريبية

Submitted on

ولاية السمارة (مخيمات اللاجئين الصحراويين) 25 يونيو 2014 (واص)- اختتمت اليوم الأربعاء مدرسة الشهيد الولي العسكرية السنة التدريبية بتقديم العديد من الاستعراضات العسكرية بولاية السمارة، و بحضور رئيس الجمهورية و الأمين العام للجبهة السيد محمد عبد العزيز.


و حضر حفل الاختتام إلى جانب رئيس الجمهورية، عدد من أعضاء الحكومة و الأمانة الوطنية، و الوفد البرلماني الجزائري الذي يقوم بزيارة تضامنية لمخيمات اللاجئين الصحراويين هذه الأيام، و كذا عدد من وسائل الإعلام الجزائرية.


و خلال حفل الاختتام، اشرف رئيس الجمهورية السيد محمد عبد العزيز على تقديم رتب عسكرية و جوائز تكريمية لعدد من الجنود و ذلك لتفوقهم خلال مشوارهم التدريبي.


و في كلمة ألقاها بالمناسبة، أشاد عضو الأمانة الوطنية وزير الدفاع السيد محمد لمين البوهالي، بروح الانضباط العالية التي تحلى بها الجنود خلال المشوار التدريبي، كما أعلن باسم الجيش الشعبي الصحراوي التضامن المطلق مع كافة المعتقلين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي.


كما ثمن النضال و الكفاح السلمي للمواطنين الصحراويين بالمناطق المحتلة، منددا بالانتهاكات الجسيمة المرتكبة في حقهم من طرف سلطات الاحتلال المغربية. (واص)


090/110