Skip to main content

مسئولون أسبان يستقبلون أطفال "عطل في سلام"

Submitted on

مدريد 26 يونيو 2014 (واص)- خصص عدد من المسئولين الأسبان استقبالات للترحيب بالأطفال الصحراويين القادمين من مخيمات اللاجئين في برنامج "عطل في سلام"، و ذلك في عدد من المدن و القرى الاسبانية.


و في السياق ذاته، استقبل عمدة بلدية سانتا مارتا بولاية سالامانكا، إلى جانب المكلفة بقطاع الرفاه الاجتماعي السيدة مارتا لابراظور، فوج من الأطفال الصحراويين الذين وصلوا الأسبوع الماضي، حيث وجه المسئول الاسباني خالص عبارات الترحيب للأطفال، معربا عن تضامنه معهم و من خلالهم كافة الشعب الصحراوي.


ومن جهتها، أعلنت مسئولة المساواة والصحة والسياسات الاجتماعية بمدينة غرناطة بالأندلس، أن مصلحتها مستعدة للاستجابة للحاجيات الصحية لأكثر من مئة طفل صحراوي تستقبلهم العائلات الاسبانية بالمدينة.


وببلدية كولمينار بيّيخو بمدريد، استقبل عمدة البلدية السيد ميغيل آنخيل سانتاماريّا، برفقة مسئولة قطاع العائلة والخدمات الاجتماعية السيدة كارولينا كالبو، عدد من الأطفال الصحراويين المستفيدين من برنامج عطل في سلام.


للإشارة، إلى جانب جمعيات التضامن مع الشعب الصحراوي في اسبانيا، تستقبل عدد من الجمعيات المتضامنة الأطفال الصحراويين في كل من أمريكا، ايطاليا، فرنسا، و بريطانيا. (واص)


090/110