Skip to main content

رئيس مجلس الشيوخ ببالينثيا الاسباني يستقبل مجموعة من الاطفال الصحراويين

Submitted on

بالينثيا 01 غشت 2014 (واص)- استقبل رئيس مجلس الشيوخ ببالينثيا الاسباني،خوان كوتينو، مجموعة من الاطفال الصحراويين الذين يقضون عطلة الصيف ضمن برنامج عطل في سلام.

 

بالمناسبة  اعرب المسؤول الاسباني عن مشاعر "التضامن والتعاطف" مع القضية الصحراوية 

 

وجرى الاستقبال بمقر البرلمان ببالينثا بحضور مساعد ممثل جبهة البوليساريو بالمقاطعة،عبد الرحمن اضافة لاعضاء من جمعية الصداقة مع الشعب الصحراويين والاطفال الصحراويين والعائلات المضيفة  بحسب ما افاد مصدر من ممثلية البوليساريو اليوم الجمعة

 

يتواجد بالمقاطعة الاسبانية عشرات الاطفال الصحراويين  والذين كانت لهم انشطة  ترفيهية كما تم استقبالهم من طرف عدد من رؤساء البلديات بالمقاطة .

 

كما حظي  الاطفال باستقبال في جامعة بالينثيا حيث اكد الدكتور ايميليو تورو على الدور الكبير الذي يلعبه برنامج عطل من اجل السلام لفائدة الاطفال الصحراويين الذين يقضون فصل الصيف في ضيافة العائلات الاسبانية.

 

وفي كلمته بالمناسبة وجه نائب ممثل جبهة البوليساريو بمنطقة بالينثيا السيد عبد الرحمن محمد يسلم شكره لمسؤولي المقاطعة ولاعضاء جمعية أمال للتضامن مع الشعب الصحراوي على المجهود المشترك من اجل انجاح برنامج الاطفال الصحراويين بالمقاطعة الاسبانية.


يشار الى ان برنامج عطل الاطفال الصحراويين بمقاطعة بالينثيا يجري اعداده بالتنسيق مع جمعية اصدقااء الشعب الصحراوي "أمال".(واص) 088/090