Skip to main content

رئيس الجمهورية يتوصل برسالة تهنئة من نظيره الجزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك

Submitted on

بئر لحلو 06 أكتوبر 2014 ( واص ) – توصل رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز ، برسالة تهنئة من نظيره الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

 

 وقد أبرز الرئيس الجزائري ، أن هذه المناسبة الطيبة، هي سانحة لشعوبنا الإسلامية لتظهر فيها قيم دينها الإنسانية العالية التي يدعو إليها كما تمثل فرصة لتأكيد التضامن والتعاون بينها لتعزيز مكانة أمتينا العربية والإسلامية والنهوض بهما بين الأمم. داعيا أن يعيد الله هذا العيد على الشعب الصحراوي بمزيد من التقدم والرقي وعلى الأمة الإسلامية كافة بمزيد من السلام والرخاء.

 

نص الرسالة :

 

صاحب الفخامة محمد عبد العزيز رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

 

فخامة الرئيس وأخي العزيز :

 

يسرني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، أن أعرب لكم باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي ، عن أحر التهاني وأطيب التمنيات ، داعيا الله تعالى أن يعيده عليكم وعلى ذويكم بموفور الصحة والعافية ، وعلى شعبكم الشقيق بمزيد من التقدم والرقي وعلى الأمة الإسلامية كافة بمزيد من السلام والرخاء.

 

 

إن هذه المناسبة الطيبة التي يجمع فيها المسلمون على استحضار قيم التآخي والتكافل، لهي سانحة لشعوبنا الإسلامية لتظهر فيها قيم دينها الإنسانية العالية التي يدعو إليها، كما تمثل فرصة لتأكيد التضامن والتعاون بننا لتعزيز مكانة أمتينا العربية والإسلامية والنهوض بهما بين الأمم .

 

أرجو، فخامة الرئيس وأخي العزيز، ان تتقبلوا اسمي عبارات المودة والتقدير

 

عبد العزيز بوتفليقة

 

( واص ) 090/500/100