Skip to main content

المجتمع المدني الصحراوي بالمناطق المحتلة يطالب المنظمات الدولية بمقاطعة منتدى كرانس مونتانا

Submitted on

العيون (المناطق المحتلة) 10 مارس 2015 (واص) -  طالبت مكونات المجتمع المدني الصحراوي في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية، اليوم الثلاثاء، في رسالة وجهتها إلى المنظمات الدولية وبعض الشخصيات، بالانخراط في حملة الاحتجاج على تنظيم دورة منتدى كرانس مونتانا بمدينة الداخلة المحتلة يوم الخميس المقبل .

 

 

ودعت الرسالة "أن تحذو الأمم المتحدة وكل التكتلات والمنظمات الدولية والإقليمية حذو الاتحاد الإفريقي في اتخاذ موقف مقاطعة دورة المنتدى بمدينة الداخلة المحتلة ".

 

 

وطالبت "أن توقف كل الجهات المانحة والداعمة لمنظمة منتدى كرانس مونتانا دعمها عن هاته المنظمة، و أن تعي الشركات والمؤسسات والمنظمات مسؤولياتها اتجاه حقوق الشعب الصحراوي وتعمل على مقاطعة دورة المنتدى " .

 

 

وأضافت الرسالة "إننا سنعمل بكل الوسائل المتاحة للاحتجاج، وسنقوم بحملات واسعة بتنسيق مع أصدقائنا والمتعاطفين مع قضيتنا العادلة ومع كل المنظمات الدولية ،ضد المنتدى والمشاركين من شركات ومؤسسات ومنظمات وأفراد".

 

 

كما أكدت مكونات المجتمع المدني الصحراوي "أنها ستعمل على إقامة أيام احتجاجية تزامنا مع تنظيم المنتدى بالداخلة المحتلة وستعمل على مناشدة كل الجماهير الصحراوية بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب والجاليات بالخارج وكل المتعاطفين وأصدقاء الشعب الصحراوي من أجل التفاعل مع هاته الأيام.(واص)

112/090