Skip to main content

رئيس الجمهورية يعزي المعتقل السياسي الصحراوي عبد الله لخفاوني في وفاة والده

Submitted on

بئر لحلو (الأراضي المحررة) 17 مارس 2015 (واص)– بعث اليوم الثلاثاء رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد محمد عبد العزيز برسالة تعزية إلى المعتقل السياسي الصحراوي عبدا لله لخفاوني على أثر تلقيه نبا وفاة والده الولي أحمد لخفاوني، ومن خلاله إلى كل أفراد عائلته وكل المعتقلين السياسيين الصحراويين في السجون المغربية.

 

 

وقال رئيس الجمهورية " أمام هذا المصاب الجلل نتقدم بأصدق التعازي والمواساة، فإننا نجدد شديد الإدانة والاستنكار لسياسات دولة الاحتلال المغربي التي تحرم المعتقلين السياسيين الصحراويين  القابعين ظلماً وعدواناً في سجونها وتحرم عائلاتهم من حقهم الطبيعي في فرصة اللقاء والوداع في أجواء الحميمية والتراحم العائلية، وخاصة في لحظات عصيبة مثل هذه الحال".

 

 

وخاطب الرئيس المعتقل السياسي الصحراوي قائلا:"وكما قلنا لرفاقك فإنهم جميعاً إخوة وأشقاء لك، ووالدك هو والدهم جميعاً، كما هو والد لكل بنات وأبناء الشعب الصحراوي، وهذه الممارسات المقيتة لم ولن تثنِ الشعب الصحراوي عن الكفاح والمقاومة والصمود، بلا كلل ولا ملل، بلا تردد ولا تراجع، حتى تحقيق أهدافه الوطنية المقدسة في الحرية والاستقلال".

 

وعبر رئيس الجمهورية باسم حكومة الجمهورية الصحراوية وقيادة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وجماهير الشعب الصحراوي في كل مواقع تواجدها عن أحر التعازي والمواساة، راجيا من العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه. (واص)

090 / 105 .