Skip to main content

المكتب الدائم للأمانة الوطنية يستمع إلى عرض عن التطورات الميدانية على الواجهة العسكرية، ويشد بالعمل القتالي المستمر

Submitted on
المكتب الدائم للأمانة الوطنية يستمع إلى عرض عن التطورات الميدانية على الواجهة العسكرية، ويشد بالعمل القتالي المستمر

الشهيد الحافظ، 17 نوفمبر 2023 (واص) - استمع المكتب الدائم للأمانة الوطنية إلى عرض عن التطورات الميدانية على الواجهة العسكرية، مشيدا بالعمل القتالي المتواصل لمقاتلي الجيش الصحراوي وهم يدكون تخندقات جنود الاحتلال على طول جدار الذل والعار.

المكتب وفي بيان توج اجتماعه اليوم الجمعة برئاسة رئيس الجمهورية، الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي، تلقى عرضاً عن التطورات الميدانية على الواجهة العسكرية، موجها بالمناسبة تحية التقدير والإجلال إلى مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي وهو يواصل العمل القتالي، باستمرارية وثبات، ضد مواقع قوات الاحتلال المغربي، منذ خرقها السافر لاتفاق وقف إطلاق النار في 13 نوفمبر 2020.

وفي السياق ذاته، حيا المكتب الدائم نضالات جماهير شعبنا في الأرض المحتلة وجنوب المغرب، رغم كل صنوف الحصار والقمع والترهيب، موجهاً تحية خاصة إلى الأسرى المدنيين الصحراويين في السجون المغربية وعائلاتهم، ومشدداً على مسؤولية الأمم المتحدة في فرض احترام القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني في منطقة النزاع المسلح، بتصفية الاستعمار من الصحراء الغربية وإنهاء الاحتلال العسكري المغربي اللاشرعي وحماية الصحراويين العزل وحقوقهم وممتلكاتهم وثرواتهم الطبيعية. (واص)