Skip to main content

الوزير المنتدب للشؤون الدينية يستقبل العلامة السنغالي خليفة ابراهيم انياس

Submitted on
الوزير المنتدب للشؤون الدينية يستقبل العلامة السنغالي خليفة ابراهيم انياس

الشهيد الحافظ ، 15 نوفمبر 2023 (واص) - استقبل عضو الأمانة الوطنية الوزير المنتدب للشؤون الدينية السيد سيد أحمد أعليات اليوم الأربعاء العلامة السنغالي أحمد خليفة إبراهيم انياس الذي يقوم بزيارة عمل وتضامن إلى الجمهورية الصحراوية.
وخلال اللقاء عبر الوزير المنتدب للشؤون الدينية عن ترحيبه الكبير بالعلامة السنغالي المعروف بمواقفه القوية في الدفاع عن حقوق الشعب الصحراوي وقضيته العادلة،  مبرزا المسؤولية الملقاة على كواهل رجال الدين في مناصرة القضايا العادلة والوقوف إلى جانب العدالة والشعوب المضطهدة. 

من جانبه العلامة أحمد خليفة إبراهيم انياس عبر عن دعمه اللامشروط لكفاح الشعب الصحراوي ووقوفه الدائم إلى جانب الصحراويين في نضالهم المشروع باعتبارهم اصحاب حق ويتعرضون للظلم منذ العام 1975،  لافتا  أنه يتابع باهتمام قضية الشعب الصحراوي وسبق وان زار مخيمات اللاجئين الصحراويين وشارك في عدة فعاليات تضامنية مع الجمهورية الصحراوية.

كما عقد العلامة السنغالي لقاءا موسعا مع المجلس العلمي للوزارة المنتدبة للشؤون الدينية كما قام بزيارات ميدانية الى عدد من المؤسسات والمرافق الدينية بولايتي بوجدور واوسرد.

تجدر الإشارة إلى أن العلامة احمد خليفة هو ابن شيخ الطريقة التيجانية في السنغال الشيخ إبراهيم انياس وهو سياسي ودبلوماسي ورجل دين له نشاط كبير على الساحة الأفريقية والدولية. (واص)