Skip to main content

مسؤول أمانة الفروع يشرف على الاحتفالات الرسمية المخلدة للذكرى ال 40 لتأسيس إتحاد الطلبة

Submitted on

بوجدور(مخيمات اللاجئين)5أغشت 2015(واص) ـ أشرف اليوم الاربعاء، بولاية بوجدور، مسؤول أمانة الفروع سالم لبصير،على الاحتفالات الرسمية المخلدة للذكرى ال 40 لتأسيس إتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب بحضور كل من والي ولاية بوجدور العزة ببيه، الامين العام لإتحاد الطلبة مولاي محمد براهيم، الامين العام لرابطة الطلبة محمد لمهابة  الى جانب عدد من أعضاء الامانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني وعدد غفير من الطلبة .

 

 

الحدث أفتتح بكلمة لعضو الامانة الوطنية الأمين العام للإتحاد السيد مولاي محمد براهيم، وقف فيها على أهم المكاسب التي حققها الاتحاد منذ تأسيسه الى يومنا هذا...بعتباره رافد من روافد الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.

 

 

كما أشاد الامين في كلمته بالدور الذي لعبه ولازال يلعبه الطلبة الصحراويين في التعريف بالقضية الوطنية في الخارج، وثمن الجهود التي يبذلها الطلبة الصحراويين بالمناطق المحتلة  والمواقع الجامعية المغربية.

 

 

مسؤول أمانة الفروع من جهته تحدث عن أهمية الحدث والدور البارز للطلبة في حرب التحرير مثمنا الجهود التي يبذلها الاتحاد منذ تأسيسه، كما دعا في ختام كلمته الى مواصلة العمل ومضاعفت الجهود حتى نيل الاستقلال.

 

 

هذا وعرف الحدث عرض شريط وثائقي يؤرخ لمسيرة الاتحاد الوطني لطلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، كما شهد مجموعة من التكريمات شملت الامناء السابقون للإتحاد والمتفوقون في شهاة الباكالوريا والتعليم المتوسط على مستوى وطني الى جانب تكريم خاص بالمتحصلين على شهادة البكلوريا بالمناطق المحتلة.(واص)

 

112/090