Skip to main content

سفارة الجمهورية الصحراوية بالمكسيك توقع اتفاقية مع جامعة تيبياك المكسيكية

Submitted on

مكسيكو 26 سبتمبر2015 ( واص ) - وقع السفير الصحراوي بالمكسيك السيد أحمد مولاي أعلي أمس الجمعة ، اتفاقية مع جامعة تيبياك المكسيكية وذلك بحضور عمدة الجامعة ونائبه وأعضاء من جمعية أصدقاء الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية (اماراس).

 

وقد استهل الحدث بجولة قادها نائب عمدة الجامعة الدكتور كارلوس بيلايس كاسابلانكا شملت مرافق الجامعة ، أين عرض معلومات تاريخية عن هذه المؤسسة التربوية والتعليمية ، ليعقد اجتماع بين السفير الصحراوي وعمدة الجامعة الدكتور رودريغو فايي سانتشيز ، والذي تدارس عدة نقاط تخص البرنامج الذي سيبدأ تنفيذه السنة القادمة بحول الله.

 

وبعد الاجتماع ، تم التوقيع على الاتفاقية بمشاركة عمدة الجامعة ونائبه ومدراء بالجامعة المكسيكية ، أين رحب الدكتور رودريغو فايي بالسفير الصحراوي ومرافقيه ليتحدث عن الاتفاقية مبرزا أهميتها في تطوير مشاريع الجامعة ومساهمتها في تمكين الأساتذة والطلاب من معرفة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

 

 بدوره ، ثمن السفير الصحراوي السيد أحمد مولاي أعلي المجهود الذي تبذله الجامعة واستعرض نقاطا سيتم إنجازها بصفة مشتركة ، مشيرا إلى إمكانية تطوير برامج أخرى قد تساهم فيها بعض السفارات الإفريقية.

 

( واص ) 090/100